منتدى النصور المحلقة

منتدى النصور المحلقة

منتدى النصور المحلقة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فلافيو: لا تسـألونى عن الأهلى أو جوزيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادمن العاشق
Admin
Admin


ذكر عدد المساهمات : 165
نقاط : 2325
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
الموقع : نائب رائيس الموقع

مُساهمةموضوع: فلافيو: لا تسـألونى عن الأهلى أو جوزيه   الأربعاء مارس 23, 2011 10:48 am

رفض الأنجولى أمادو فلافيو، مهاجم الشباب السعودى المنضم حديثا لصفوف نادى الخريطيات القطرى على سبيل الإعارة، الحديث عن فكرة العودة لصفوف النادى الأهلى من جديد، بعد عودة البرتغالى مانويل جوزيه لتدريب الفريق مرة أخرى خلفا لحسام البدرى.

أكد المهاجم الدولى بعد وصوله للدوحة تمهيدا للانضمام للفريق القطرى لمدة شهرين، لا تسألونى عن الأهلى أو جوزيه فى الوقت الحالى، فأنا لاعب محترف الآن فى ناد جديد، وكل ما يشغلنى فى الوقت الحالى هو التركيز مع فريقى الجديد، وآمل أن أكون إضافة قوية، خاصة أننى أسعى بقوة للعودة مرة أخرى لمستواى بعد شفائى تماما من جراحة الرباط الصليبى.

كان فلافيو قد انضم للأهلى عام 2005 فى فترة الانتقالات الشتوية قادما من نادى بترو أتليتكو الأنجولى، وقضى تجربة احترافية ناجحة مع الفريق تحت قيادة مانويل جوزيه، كان خلالها الهداف الأول للفريق، وحقق الكثير من البطولات مع النادى، إلى أن رحل الموسم الماضى للشباب السعودى الذى واصل معه تألقه قبل أن يتعرض لإصابة فى الرباط الصليبى تسببت فى خروجه من قائمة الفريق واستبداله بلاعب آخر حتى موعد شفائه.

واستغل اللاعب عدم تسجيله فى القائمة لينضم للخريطيات على سبيل الإعارة ليستعيد لياقته البدنية والفنية من جديد ليكون جاهز للعودة للشباب مرة أخرى.

وأكد فلافيو أنه يعرف جيدا الدورى القطرى، ويأمل فى تقديم الإضافة القوية للخريطيات فى الفترة التى سيقضيها مع الفريق، مؤكدا أنه جاهز تماما للمشاركة بعدما تعافى من آلام الإصابة التى كانت قد لحقت به وأبعدته عن الشباب السعودى طوال الفترة الأخيرة، حيث كان اللاعب مصابا بقطع فى الرباط الصليبى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nosor.own0.com
 
فلافيو: لا تسـألونى عن الأهلى أو جوزيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النصور المحلقة :: جميع الرياضات :: ملتقى الرياضة-
انتقل الى: