منتدى النصور المحلقة

منتدى النصور المحلقة

منتدى النصور المحلقة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «كسر ضلعين» يبعد متعب عن الملاعب 45 يوماً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin


ذكر عدد المساهمات : 650
نقاط : 3467
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
الموقع : http://nosor.own0.com

مُساهمةموضوع: «كسر ضلعين» يبعد متعب عن الملاعب 45 يوماً    الإثنين فبراير 28, 2011 6:29 am

«كسر ضلعين» يبعد متعب عن الملاعب 45 يوماً
الإثنين, 28 فبراير 2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
القاهرة – محمد فتحي


Related Nodes:
الأهلي سيفقد متعب خلال المرحلة المقبلة. (الحياة).jpg





سيطرت على حالة من الحزن على الجهاز الفني للأهلي بعد تأكد غياب المهاجم الدولي عماد متعب نحو 45 يوماً على إثر إصابته بكسر في الضلعين أثناء مباراة فريقه الودية مع وادي دجلة والتي فاز بها الأول 2-1.
وأصيب متعب في كرة مشتركة مع حارس وادي دجلة هيثم محمد عندما اندفع داخل منطقة الجزاء ليصطدم جسده بأقدام الحارس، ولم يكمل متعب اللقاء إذ أدت الإصابة لشعوره بآلام مبرحة أجبرت المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه على استبداله.
وتعد إصابة متعب صدمة قوية لجوزيه الذي كان يعول عليه في حل أزمة العقم الهجومي التي عانى منها الفريق «الأحمر» بالدور الأول من الدوري المحلي.
وسيغيب متعب عن مباراة الأهلي وسوبر سبورت الجنوب أفريقي في منتصف الشهر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.
كما تعد لطمة قوية للمدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة، إذ سيغيب متعب عن مباراة مصر وجنوب أفريقيا المصيرية في 25 من الشهر ذاته بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.
من جهته، رفض جوزيه الدفع بلاعب الوسط المخضرم محمد بركات أساسياً في مباراة وادي دجلة لغيابه عن مباراة سوبر سبورت بداعي الإيقاف مباراتين على خلفية حصوله على بطاقة حمراء بعد اشتباكه مع لاعب الترجي التونسي خالد القربى في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.
وفي السياق ذاته، أثار جوزيه أزمة باعتراضه على تغيير المدير الفني لوادي دجلة البلجيكي والتر مويس 8 لاعبين دفعة واحدة بالشوط الثاني من اللقاء الودي.
ما دفع جوزيه للاعتراض واستدعى لاعبيه مهدداً بالانسحاب من المباراة إذا لم يتراجع الجهاز الفني لوادي دجلة عن إجراء هذا العدد من التغيرات.
وعقب دقائق من المناقشات بين مسؤولي الفريقين وطاقم التحكيم، استكملت المباراة بعدما اتفق الجميع على إجراء عدد أقل من التبديلات.
من جانبه، يعود قائد منتخب مصر ولاعب وسط الأهلي أحمد حسن للتدريبات الجماعية بفريقه اليوم (الاثنين) بعد غياب بلغ 3 أشهر منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وقال الأهلي بموقعه الرسمي إن حسن (35 عاماً) عاد من المانيا بعدما تأكد من شفائه من الإصابة، وأضاف مدير الكرة سيد عبد الحفيظ إن حسن قد يشارك لفترة قصيرة في مباراة ودية ضد حرس الحدود بعد غد (الأربعاء) أجل الاطمئنان على حالته.
على جانب آخر، أعلن النادي الإسماعيلي مساء أول من أمس (السبت) الحداد 3 أيام وتعليق أنشطة النادي كافة لوفاة عضو الإدارة سيد صديق في حادثة مؤسفة، ما يعني إلغاء مباراة الإسماعيلي والشرقية الودية أمس وتوقف تدريبات الفريق «الأصفر».
وعثر على صديق مقتولاً صباح (السبت) إثر تعرضه لعدة طعنات قاتلة، ولم يعرف دوافع الجريمة أو هوية مرتكبها ويرجح أن يكون مرتكبها أكثر من شخص، وتتولى النيابة التحقيق للكشف عن الجناة في أسرع وقت، وشيع جثمان الفقيد وسط احتشاد آلاف من مشجعي الإسماعيلي.
وفي بوادر لأزمة كبرى تهدد الكرة المصرية، أعلن عدد من لاعبي أندية القمة بالدوري المصري رفضهم المساس بمستحقاتهم المالية، مهددين بالرحيل في نهاية الموسم في حال عدم الوفاء بها.
واتفق رؤساء الأندية على خفض قيمة عقود لاعبيهم بنسبة 25 في المئة خلال اجتماعهم الأخير مع مسؤولي الاتحاد المصري لمناقشة مصير بطولة الدوري هذا الموسم بعد تجميد النشاط الرياضي بسبب أحداث الثورة.
وأبلغ رباعي إنبي وليد سليمان وإسلام عوض وعادل مصطفى ونادر العشري إدارة ناديهم رفضهم خفض عقودهم وتمسكوا بجميع مستحقاتهم وهددوها بالرحيل في حال أصرت.
كما جدد ثلاثي الأهلي عماد متعب وحسام عاشور وحسام غالي مطالبتهم إدارة ناديهم بمستحقاتهم المالية التي حل موعد دفعها، رافضين مبررات النادي بأنه يمر بضائقة مالية. فيما لم يعلق مهاجم الزمالك أحمد حسام «ميدو» على قرار الإدارة خفض قيمة عقده وطلب الانتظار لحين فتح الموضوع بشكل رسمي معه.


document.title="Dar Al Hayat - «كسر ضلعين» يبعد متعب عن الملاعب 45 يوماً ";



$(document).ready(function(){
$('#menu-int').find('a[href$=1835]').css('color', '#fff');
$('#menu-int').find('a[href$=1835]').css('background-color','#464646');
});
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nosor.own0.com
 
«كسر ضلعين» يبعد متعب عن الملاعب 45 يوماً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النصور المحلقة :: جميع الرياضات :: ملتقى الرياضة-
انتقل الى: